صالون نسائي لعمل صبغات شعر بدون امونيا بالخبر

صالون نسائي لعمل صبغات شعر بدون امونيا بالخبر

تبحث الكثير من البنات عن صالون نسائي لعمل صبغات شعر بتقنية 3D لحضور مناسبة عائلية أو حفل زفاف عروس، لذلك نرشح لكي صالون ديم في الخبر وهو أفضل صالون نسائي بالخبر، حيث تقوم صاحبة صالون ديم في الخبر خبيرة صبغات وشعر أمل العماري بعمل صبغات شعر رمادي و صبغات شعر بني و صبغات شعر اشقر و صبغات شعر بدون امونيا و صبغات شعر أخري كثيرة.

قد يهمك أيضا: صالون نسائي لعمل صبغات شعر اشقر بالخبر

صالون نسائي لعمل صبغات شعر بدون امونيا بالخبر

تقول أمل العماري خبيرة صبغات وشعر في الخبر استخدمت الأمونيا بعد اكتشاف أهميتها في صبغات الشعر. ولا ازال استخدم بعض منها لدورها الفعال في عملية الصباغة. الأمونيا مادة كيميائية قلوية تستخدم في رفع حموضة الشعر مما يؤدي إلى التخلص من الطبقة الخارجية من ألياف الشعر. وتغلغل اللون في الطبقة الداخلية من ألياف الشعر “القشرة”. وتفتيح درجة اللون الطبيعي للشعر ، ومن ثم امتصاص أفضل للون الصبغة. ولكن بعد اكتشاف الآثار الضارة للأمونيا على الشعر ، تحولت العديد من شركات التجميل المتخصصة في الأصباغ إلى اكتشاف تقنيات جديدة أكثر أمانًا.

قد يهمك أيضا: صالون صبغات شعر قصير في الخبر

نصائح أمل العماري باستخدام صبغات شعر بدون امونيا

تم إنشاء هذا النوع من الصبغة لتجنب تلف الأمونيا، وتختلف التقنية المستخدمة من شركة إلى أخرى. تؤدي الأساليب المختلفة إلى درجة ثبات الصبغة، فهناك صبغات تختفي مع الغسل الأول، وهناك صبغات شبه دائمة. تعطي أحدث التقنيات تأثيرا دائما يشبه استخدام الأمونيا. وفي السطور التالية توضح أمل العماري خبيرة صبغات وشعر في الخبر مميزات استخدام صبغات شعر بدون امونيا:

صالون نسائي لعمل صبغات شعر بدون امونيا بالخبر
صالون نسائي لعمل صبغات شعر بدون امونيا بالخبر

ألوان لطيفة

تركيبة هذه الأصباغ لطيفة على الشعر والجلد، ولا تسبب التهيج والحساسية التي تسببها الأمونيا. ومع ذلك، من الأفضل دائمًا إجراء اختبار الحساسية.

الحماية واللمعان

تحتوي معظم هذه الصبغات على مغذيات وداعم للشعر بالإضافة إلى اللون، وبعضها يعتمد على مواد طبيعية لا تضر بالشعر. ينصح بفحص مكونات الصبغة قبل شرائها.

قد يهمك أيضا: صالون صبغات شعر رمادي في الخبر

شعر رمادي

تستخدم الصبغة الخالية من الأمونيا أيضًا للشيب، وإلى جانب تغطية الشعر الأبيض أو الرمادي، فإنها تمنح الشعر مظهرًا أكثر كثافة وصحة.

مظهر طبيعي

تحتوي معظم صبغات الشعر الخالية من الأمونيا على ظلال طبيعية، مما يعطي مظهرًا طبيعيا بعد عملية الصبغ من خلال استخدام افضل مستحضر تجميل.

الحفاظ على طبقة البشرة

تحافظ هذه الأصباغ إلى حد كبير على طبقة البشرة، وبالتالي تتجنب العديد من مشاكل الشعر التي سبق ذكرها.

قد يهمك أيضا: افضل صالون لعمل صبغات شعر بني في الخبر

عديم الرائحة

تسبب رائحة الأمونيا القوية تهيج الأنف وحساسية الجهاز التنفسي، لذا فإن الصبغة الخالية من الأمونيا تعني تجنب هذه الأضرار.

الاختيار الآمن في الحمل

يعد استخدام صبغات شعر بدون امونيا للنساء الحوامل أكثر أمانا من استخدام الصبغة المحتوية على الأمونيا. اختر نوعا شبه دائم لأنه يحتوي على مواد كيميائية أقل وبالتالي فهو أكثر أمانًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى