أفضل 5 مرطبات للحماية من الشمس 2023

أفضل 5 مرطبات للحماية من الشمس 2023

تعرفي على أفضل 5 مرطبات للحماية من الشمس، وما مدى أهميتها على البشرة، هل أنتِ تعرفين بالفعل مدى أهمية تطبيق الواقي الشمسي على بشرتك 365 يومًا في السنة، سواء في المطر أو في ضوء الشمس، يجب أيضًا وضع مرطب للبشرة يوميًا، بغض النظر عن نوع بشرتك، سوف تمكنك المرطبات للحماية من الشمس، منتج اثنين في واحد، من مساعدتك على تقليل روتينك الصباحي للعناية بالبشرة، بل يقدم لكي بشرة خالية ن العيوب ويحافظ على بشرتك من حرقة الشمس.

 

أفضل 5 مرطبات للحماية من الشمس

قد يتواجد العديد من مرطبات البشرة ومن أفضل المنتجات التي تخص البشرة هي مرطبات للحماية من الشمس نوضحها كالتالي:

  • يجب أن توفر أفضل مرطبات للحماية من الشمس حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس، مما يعني أنها تحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة.
  • ابحثي عن منتجات لا تحتوي على مواد تسد المسامات، تنصح خبيرة الشعر والبشرة امل العماري في صالون ديم بالخبر، وتوصي بالبحث عن المكونات التي تحتوي على مضادات الأكسدة، والتي تعمل كطبقة دفاع ضد الجذور الحرة الضارة بالجلد.
  • فعليك فقط أن تبحثي على مرطب يعطي لك الراحة عندما تستخدميه ويعطيك نعومة وإشراق بل يحميك من أشعة الشمس الضارة وأيضًا من الأتربة.
  • أخيرًا، تنصح بالبحث عن مكونات لإصلاح حاجز الجلد، مثل حمض الهيالورونيك و النياسيناميد والسيراميد، فعليك فقط أن تبحثي على هذه المكونات داخل أي مرطب.

مرطبات للحماية من الشمس 2023

من أجل معرفة أفضل المرطبات للحماية من الشمس، أجرينا بحثًا متعمقًا على العديد من الخيارات الأكثر شيوعًا وذات التصنيف العالي.

تم تقييم هذه المنتجات بناء على ملمس المكون والملمس على الجلد، ومدى امتصاصه جيدًا، وكيف على البشرة رطبة طوال اليوم، وكيف تبدو على الوجه، وبالتالي نأمل أن تنال إعجابك هذه القائمة فعليك فقط استخدام هذه المرطبات.

🟠 قد يهمك أيضًا: أفضل صالون للشعر الكيرلي بالخبر.

 

Oars + Alps Everyday Face Moisturizer

oars-alps-everyday-anti-aging-face-moisturizer

من أفضل المرطبات يمكنك أن تقومين باستخدامها، مرطب Oars + Alps Everyday Face Moisturizer فمن مميزاته كالتالي:

  • هناك الكثير من الأشياء التي نحبها حول مرطبات للحماية من الشمس، وخاصة هذا المرطب على الرغم من أن الملمس يذكرنا بدرجة أكبر بالواقي الشمسي حقيقي وليس مرطبًا كريميًا أو جلًا.
  • إلا أنه بمجرد فركه على الجلد، فإنه يشعرك بخفته بشكل لا يصدق، وهو رائع في الترطيب، وغير دهني، يتم امتصاصه في غضون ثوانٍ، ولا يترك أي بقايا أو بياض خلفه، ويضع طبقات بشكل جميل مع الماكياج.
  • تحتوي التركيبة على مواد كيميائية آمنة لمحاصرة أشعة الشمس فوق البنفسجية، وعلى الرغم من أن التركيبة تحتوي على رائحة واقي الشمس، إلا أنه خالي من العطور، وأي رائحة مشتقة من المكونات تتبدد على الجلد بسرعة.
  • هذا يجعله أفضل مرطبات للحماية من الشمس، يحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك لتعزيز الترطيب، بالإضافة إلى فيتامينات E وB5 للتغذية والحماية من مضادات الأكسدة.
  • بعد تطبيقه طوال اليوم، تشعرين بتوازن البشرة من ناحية النعومة والملمس، فهو إلى حد كبير كل ما نريده ونحتاجه في مرطبات للحماية من الشمس، مما يجعلنا نوصي به بسهولة لجميع أنواع البشرة.
  • يمكنك استخدامه في أي وقت والأفضل أن تستخدمه بشكل يومي فهو يثبت معك خلال ال24 ساعة حتى يتمكن من تثبيته الأكبر فترة ممكنة حتى تتمتع ببشرة صافية، وخالية من أي عيوب.

🟠 قد يهمك أيضًا: أفضل صالون راقي بالخبر للعناية بالشعر والبشرة.

 

MDSolar Sciences Daily Perfecting Moisturizer

mdsolarsciences-daily-perfecting-moisturizer

يعد مرطب MDSolar Sciences Daily Perfecting Moisturizer من ضمن أفضل مرطبات للحماية من الشمس نقوم بتوضيح أدق التفاصيل لديه من خلال ما يلي:

  • هذا حقًا مرطب متعدد الإمكانات، أحد المرطبات للحماية من الشمس والذي يحتوي على مكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين، ومضادات الأكسدة مثل فطر الثلج وخلاصة العنب وفيتامين C.
  • بالإضافة إلى الكافيين و النياسيناميد للمساعدة في تقليل ظهور البقع الداكنة والخطوط الدقيقة.
  • وبالطبع يتميز بعامل حماية من الشمس، قوامه خفيف ولكنه مرطب بدرجة كافية للحفاظ على بشرة جيدة طوال اليوم.
  • يمتصه الجلد في غضون دقائق ولا يترك قالبًا أبيض، على عكس الكثير من واقيات الشمس والمرطبات التي تحتوي على عامل حماية من الشمس.
  • فإن الاتساق قابل للمزج بشكل كبير وطبقات بدون جهد مع منتجات العناية بالبشرة والمكياج الأخرى، له لمسة نهائية مضيئة تجعل البشرة مشرقة، ومناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.
  • فهو يعمل على ترطيب البشرة بشكل مستمر ولا يظهر به بعض البقع عندما تقوم بوضعه مثل بعض المنتجات التي ترطب البشرة.
  • إذا كنتِ تبحثين عن منتج يرطب بشرتك ويوفر حماية من أشعة، فنحن نرشح لكِ هذا المنتج.

🟠 قد يهمك أيضًا: أفضل صالون شعر نسائي بالخبر لشعر أنيق.

 

Neutrogena Hydro Boost Moisturizer

neutrogena-hydro-boost-hyaluronic-acid-moisturizer

يعتبر مرطب Neutrogena Hydro Boost Moisturizer هو أحد المرطبات التي يتواجد بها الكثير فنقوم بتوضيحها من خلال ما يلي:

  • يأتي هذا المرطب الرائع مع عامل حماية من الشمس لأنه خفيف ومرطب جيد، ومن السهل جدًا مزجه وتطبقيه مع الماكياج ومنتجات العناية بالبشرة الأخرى.
  • كما أنه يترك مظهرًا البشرة لامعًا، حيث أنه خالي من الرتوش، بمعنى أنه لا يحتوي على الكثير من مكونات العناية بالبشرة الصاخبة، مثل النياسيناميد أو الأحماض أو فيتامين سي، ولكن قد يكون هذا في الواقع مثاليًا للنساء اللواتي لديهن حساسية من المواد النشطة.
  • ومع ذلك، فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك لزيادة الرطوبة، بالإضافة إلى مزيج من مواد محاصرة الأشعة فوق البنفسجية الكيميائية التي توفر الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، وهو غير دهني ولا يصنع قالبًا أبيض ولا يسد المسام.
  • في حين أنه خالٍ من العطور المضافة، إلا أنه من الجدير بالذكر أنه يحتوي على رائحة كيميائية قوية عند التطبيق الأولي، بالنظر إلا أن الرائحة تتبدد بعد بضع دقائق وأن المكونات رائعة حقًا، فهذا بالتأكيد ليس عيبًا بالنسبة لنا.
  • يحتوي هذا المرطب على مواد طبيعية قد تستفيد منها البشرة حتى تتمكنين من الحصول على بشرة نقية وخالية من أي أثار قد تضر البشرة به العديد من المكونات التي تعطي البشرة إضاءة جذابة مع رائحته المنعشة والتي تحميك من أشعة الشمس الضارة.

🟠 قد يهمك أيضًا: أفضل صالون هاي لايت بالخبر خدمات ممتازة.

 

Cay Skin Isle Glow Face Moisturizer

cay-skin-isle-glow-face-moisturizer

مرطب Cay Skin Isle Glow Face Moisturizer يعد من أفضل المنتجات التي تعمل على تنظيف البشرة بحد كبير نقوم بتوضيح أكثر من خلال التالي:

  • تظهر الكثير من واقيات الشمس مشرقة على الجلد بسبب التركيبات الدهنية، نحب أن هذا المستحضر يحافظ على ملمس خفيف ومريح على البشرة.
  • بينما يجعل البشرة تبدو مشرقة من خلال تضمين اللؤلؤة فائقة النعومة في التركيبة بدلاً من الملمس الدهني، لهذا السبب، فهو أحد مرطبات للحماية من الشمس المناسبة لجميع أنواع البشرة، حتى الدهنية، في حين أن معظم المنتجات الندية تجعل البشرة الدهنية تبدو شديدة اللمعان.
  • فهو يعطي للبشرة ترطيب بشكل مثالي بل يقوم بتظبيط البشرة ويحافظ على نضارتها إلى حد كبير فعليك فقط أن تقوم باستخدامه بشكل مستمر حتى تتمتع بمميزاته.
  • فإن هذا المنتج يضيف القدر المناسب من الإشراق، تحتوي التركيبة المرطبة على طحالب البحر للمساعدة في تقوية حاجز الجلد، والرحيق النباتي للترطيب، و النياسيناميد لتنعيم البشرة.
  • على الرغم من أن الشركة المصنعة لا تنصح على وجه التحديد بهز الزجاجة قبل التطبيق، فإننا نوصي بشدة بالقيام بذلك لأن المكونات منفصلة.
  • ولكن بمجرد رج الزجاجة ووضعها على الجلد، نعتقد أنكِ ستسعدين بشكل لا يصدق بالنتائج المرطبة والمتألقة التي يحققها أفضل مرطبات للحماية من الشمس.
  • عليك فقط إتباع الخطوات السابقة عندما تقوم باستخدامه حتى تحصل على نتيجة هائلة.

🟠 قد يهمك أيضًا: أفضل صالون نسائي بالخبر يحقق لك مظهر جميل ومميز.

 

Origins A Perfect World Age-Defense Moisturizer

Origins-A-Perfect-World-SPF-40-Age-Defense-Moisturizer-With-White-Tea

Origins A Perfect World Age-Defense Moisturizer يعد هذا المنتج لديه الكثير من الفوائد فمن مميزاته كالتالي:

  • يعد التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة مساهمًا كبيرًا في شيخوخة الجلد، من أجل منع هذا من الضروري تطبيق هذا المرطب المتسق، وإذا كانت مكافحة الشيخوخة شيئًا تركزين عليه بشكل خاص في روتين العناية ببشرتك.
  • فإن دمج مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة يعد إضافة رئيسية، يحمي هذا المرطب الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس البشرة من الآثار الضارة للشمس، ويوفر الترطيب اللازم، وهو معبأ بالشاي الأبيض، أحد مضادات الأكسدة القوية.
  • قوامه خفيف ودسم إلى حد ما، مما يسمح له بتوفير القدر المناسب من الثراء والترطيب دون الشعور بالدهون، على الرغم من صعوبة مزجه قليلاً لأن قوامه يشبه إلى حد كبير عامل الحماية من الشمس الحقيقي بدلاً من المرطب التقليدي.
  • ومع ذلك، فإنه لا يصنع قالبًا أبيض، وليس زيتيًا، ولا يشعرك بالصلابة أو الثقل كما تفعل بعض عوامل الحماية من الشمس، إذا كنتِ لا تمانعين في قضاء دقيقة إضافية لوضع مستحضرات العناية ببشرتك على وجهك، فنحن نعتقد أنك ستستمتع حقًا بهذا المرطب.
  • بل يعد هذا المرطب من أفضل المرطبات التي تعطيك لونًا بريقًا لأن يوجد به مواد تخص هذه اللمعان يمكنك أن لا تستخدم أي من مستحضرات التجميل.

يوفر لكِ صالون ديم بالخبر كافة المنتجات الأنيقة والعالمية للحفاظ على البشرة والشعر، كما يقدم الصالون أفضل خدمات صبغ الشعر، يوفر الصالون صبغات شعر ثري دي أنيقة وصبغات خصل وتركيب رموش وغيرها الكثير من الخدمات التي لا غنى عنها لأي سيدة أو فتاة، فعليك فقط أن قوم بالذهاب إليه وتجد كل ما هو جديد الذي يخص الشعر أو البشرة وغيرها بل تتمتع من خلاله.

أهم الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني معرفة أن الواقي غير مناسب؟

إذا شعرت بحكة أو ظهر بعض الشيء طفح جلدي أو البشرة ظهرت حمراء بشكل مبالغ فيه، فهكذا لا يناسب هذا الواقي بشرتك.

هل يمكنني وضع الواقي بالثلاجة؟

نعم إذا كانت مفتوحة بالأخص حتى تحافظي عليها لأطول وقت ممكن.

هل يمكنني غسل وجهي بعد وضع واقي الشمس؟

الأفضل لا حتى تتمكن من استمرار فاعليته عندما تكون خارج المنزل، حتى وإذا كان مقاوم للمياه وحتى تتمكن من تثبيته معك لفترة طويلة.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top