أفضل أنواع صبغات الشعر ماركات عالمية

أفضل أنواع صبغات الشعر ماركات عالمية

نستعرض معًا أفضل أنواع صبغات الشعر، نعلم دائما أن تاج المرأة هو شعرها، وكل امرأة تعتني به دائما وتحاول الحفاظ على جماله وروعته وشبابه مهما كان عمرها، فبعضهن يهتم بلونه الطبيعي، ولكن يستخدمن كريمات الاستحمام بالزيوت الطبيعية المفيدة لفروة الرأس والشعر، وبعضهن يهتم بتغيير لون الشعر الأبيض الناتج عن الإجهاد أو المشاكل الصحية، وأمراض مثل أمراض المناعة الذاتية، ونقص فيتامين ب 12، أو مشاكل الغدة.

أفضل أنواع صبغات الشعر

في الآونة الأخيرة، هناك أيضا أنواع مختلفة من صبغات الشعر، وتتحقق النساء من أحدث أنواع صبغات الشعر والألوان الحديثة كل عام، هناك العديد من أنواع صبغات الشعر المختلفة، لكن عليكِ اختيار النوع المناسب من صبغة الشعر، يجب اختيار نوع صبغة شعر جيدة والتي لا تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر بشعرك أو تتلف شعرك أو تجعل شعرك سيئا، لذلك هناك أنواع سيئة للغاية من صبغات الشعر التي يمكن أن تلحق الضرر بشعرك أو تتلف شعرك بشكل كبير، ولكن أنواع صبغات الشعر هنا عالمية وماركات عالية الجودة ولن تضر بشعرك بعد الصباغة.

لذلك، يجب التركيز على اختيار النوع الخالي من الأمونيا التي تسبب حرق الجلد (فروة الرأس) وبصيلات الشعر، ويجب اختيار النوع الخالي من الصوديوم والبوتاسيوم وكبريتات الأمونيوم بسبب التركيز العالي في بعض الأنواع والتي تسبب الربو وأمراض الرئة عند استنشاق الأبخرة المتطايرة، من الضروري أن تختارين بعناية النوع الذي تريدينه.

في صالون ديم نساعدك على اختيار أفضل أنواع صبغات الشعر العالمية والتي تعمل على تغذية الشعر ولمعانه وتزيد من غزارته في افضل صالون صبغ شعر في الخبر.

فلذلك يجب الاختيار وبعناية فائقة النوع الجيد الذي يحتوي على مواد طبيعية ومغذية في نفس الوقت للشعر وغير ضارة، حيث يجب اختيار النوع الذي لا يحتوي على الأمونيا وذلك لأنها تقوم بحرق الجلد وبصيلات الشعر، كما يجب اختيار النوع الذي لا يوجد به صوديوم أو بوتاسيوم وكبريتات الأمونيوم حيث أن تركيزها يكون بنسبة كبيرة في بعض الأنواع مما يسبب الإصابة بالربو وأمراض الرئة عند استنشاق الأبخرة المتطايرة منها.

ونستعرض بعض تلك الأنواع الطبيعية التي تُغذي الشَعر ولا تضره:

Natulique Organic colours

أفضل أنواع صبغات الشعر

من أفضل أنواع الصبغة والتي تحتوي على مواد عضوية تغذي الشعر، مثل الزيوت المستخرجة من بذور عباد الشمس والجوجوبا والعنب، وكذلك الحمضيات الأساسية المستخرجة من الليمون والجريب فروت.

 

Original & Mineral

Original & Mineral

واحدة من أشهر أنواع صبغات الشعر، والتي يستخدمها المشاهير لصبغ شعرهم، فهي علامة تجارية أسترالية ومفضلة لدى الكثيرين، وتحتوي على الكثير من الألوان المبهجة والغنية والنابضة بالحياة، وتغطي الشعر الرمادي بدرجة ممتازة وتدوم لفترة طويلة.

 

Logona Herbal Hair Color Crème

تحتوي هذه الصبغة الرائعة على زيوت وكريمات مغذية للشعر وهي من الصبغات الغنية لاحتوائها على نباتات طبيعية مثل الحناء وزيت بذور الجوجوبا والزيوت العطرية النقية.

 

طالعي أيضًا: 5 نصائح لجعل صبغ الشعر يدوم لفترة أطول.

 

K pour Karite Natural Hair colour

هذا النوع هو نتيجة سنوات عديدة من الخبرة في صالونات تصفيف الشعر التي تعمل على إضافة الغزارة وإضفاء اللمعان على الشعر، فهو يحتوي على مواد طبيعية النعناع وخل التفاح، المنتج متوفر على شكل بودرة أو كريم، ويمكن استخدامه لتغطية الشعر الأبيض بدقة كبيرة.

 

Root Vanish

إنها ليست صبغة للشعر بالكامل، فهي تبدو مثالية وطبيعية للغاية، وهي مناسبة للرجال والنساء، ولا تحتوي على مواد سامة على الإطلاق، وتعطي الشعر لمعانا، وتظهر النتيجة في ثوان معدودة.

 

Madison Reed

لا تحتوي هذه الصبغة على أي مواد ضارة ولا الأمونيا، بدلًا من ذلك تحتوي على زيت الأركان والكرياتين الطبيعي وهي مناسبة لجميع السيدات تقريبًا.

 

Saach Organics

من صنع شركة صغيرة متخصصة في منتجات التجميل الطبيعية التي تجعله مزيجا مثاليا من الأعشاب النادرة التي تعالج وتلون الشعر دون وجود مواد كيميائية، مع لون الشعر الطبيعي المشتق من النباتات والمعادن الطبيعية، يعمل هذا النوع من الصبغة على علاج الأطراف المتقصفة وتكسر الشعر، مما يجعل الشعر يبدو كثيفا ولامعا وصحيا وتعطي تغطية ممتازة حتى للشعر الأبيض.

 

Organic Colour Systems

Organic Colour Systems

قد تبدو هذه العلامة التجارية كعلامة تجارية عضوية بحتة، ولكن ليس لأنها تحتوي على الكثير من المكونات العضوية غير المعتمدة، ولكن تم إطلاق اسم الشركة منذ أكثر من 30 عاما، يحتوي هذا النوع من الصبغة على أقل تركيز ممكن من المواد الكيميائية التي لا تضر الشعر.

 

Palette – Schwarzkopf

باليت هي علامة تجارية تنتمي إلى العلامة التجارية الأصلية الشهيرة لمستحضرات التجميل الألمانية “شوارزكوف”، والمعروفة في جميع أنحاء العالم بجودة منتجاتها، والتي تستطيع صبغة باليت إخفاء الشعر الأبيض بقوة وفعالية، وتحمي الشعر وهي الآن وأصبحت متوفرة في السوق كـ” كريم ملون مركز ” يحتوي على الزيوت الطبيعية والكيراتين والبانثينول.

 

Oway Hair Color

من أنواع صبغات الشعر المصنوعة من نباتات تزرع في المزارع الإيطالية وبعض الزيوت العطرية النقية، وتعمل على ترك الشعر ملون بدقة وصحي ولامع.

 

NUTRISSE GARNIER

أحد أنواع صبغات الشعر الطبيعية، تعتبر صبغة الشعر نوتريس من غارنييه من أهم الصبغات التي تغذي الشعر وتعمل على تلوينه في نفس الوقت، وذلك بسبب التركيبة الغنية التي صنعت بها هذه الصبغة، مصنوعة من زيت الأفوكادو، تغطي الصبغة فروة الرأس وتعمل على التغلب على لونه الطبيعي ويتغلغل في فروة الرأس حتى يلون كل شيء من الجذور ويمنح شعرك لونا طبيعيا يدوم طويلا.

 

Color Silk – Revlon

أفضل ما يمكنك الاختيار من بين أفضل أنواع صبغات الشعر الملونة، والتي ستمنحك لونا لامعا وجذابا يغذيك ويدوم لفترة طويلة، مما يتيح لك اختيار اللون الذي يناسب بشرتك دون خوف.

 

CHI Ionic Color

تشتهر صبغة الشعر تشي أيضا بدرجات اللون الأشقر الزاهية والألوان الجريئة، وهي من أنواع صبغات الشعر التي لا تحتوي على الأمونيا، لذلك ينصح باستخدامها دون خوف، تشتهر الصبغة بالتأثير القوي على الشعر وجعله لامعًا مع شامبو وبلسم من هذه العلامة التجارية.

 

L’Oreal Profissional INOA

من أنواع صبغات الشعر الآمنة للغاية على الشعر، وذلك لأنها لا تحتوي على الأمونيا، وهي شبه دائمة على الشعر، ولا ينتهي اللون بسهولة ويبقى على الشعر لفترة طويلة، ويرجع هذا لعدم احتوائها على الأمونيا.

 

L’Oreal Superior Preference Glam Lights

صبغة شعر مناسبة للنساء والبنات اللاتي ترغبن في تلوين خصلات الشعر الخفيفة ويمكن استخدامها بسرعة وسهولة دون مساعدة مصففي الشعر، كل ما عليكِ فعله هو ملء فرشاة الصبغة بالصبغة الموجودة في العبوة، وتمشيط شعرك بها، ولا تنسِ من الجذر إلى الأطراف، فهي ستعطيكِ خصلات شعر أفتح من لون الشعر الحالي.

 

Davines Alchemic Conditioner

إذا كنت تميلين إلى تغيير لون شعرك باستمرار، فهذه الصبغة من أنواع صبغات الشعر مناسبة التي تضفي على شعرك لمعانًا، فقط ضعيها على شعرك، ستعطي دفعة إضافية للون شعرك في كل مرة تستخدمين فيها هذا المستحضر، ستظهر النتيجة بعد 5 دقائق فقط لأنها ستعطيك اختبارا وتمنع لون الصبغة من الاختفاء كما لو كنت تصبغين شعرك مرة أخرى.

 

وهناك المزيد من أنواع صبغات الشعر العالمية التي نستخدمها في صالون ديم أفضل صالون في الخبر لفرد وقص وصبغ الشعر وتصفيفه باحترافية كبيرة، فقط قومي بالاتصال بنا أو زيارتنا لرؤية أفضل ما لدينا من تسريحات والوان شعر فريدة من لونها، هذا لأن امل العماري صاحبة صالون ديم تقدم الوان صبغة لا تتوفر إلا في صالون ديم.

عن الكاتب

Scroll to Top