أفضل 12 قناع للوجه لعام 2023

أفضل 12 قناع للوجه لعام 2023

لستِ الوحيدة التي يمكنها تغيير مظهر بشرتها بمساعدة افضل قناع للوجه، هناك عدد لا يحصى من أقنعة الوجه في السوق، كاملة مع خيارات مصممة خصيصًا لأنواع البشرة المختلفة واهتماماتها، من أجل العثور على أفضل قناع للوجه، قمنا بمراجعة افضل الأقنعة بناءً على أربع فئات مهمة وهما الفعالية، والملمس، وسهولة التطبيق.

افضل قناع للوجه في صالون ديم

بعد اختبار شامل أذهلنا 12 قناع للوجه، بغض النظر عن نوع قناع الوجه الذي تبحثين عنه، سواء كنتِ ترغبين في تحويل بشرتك الجافة أو الدهنية أو الشيخوخة أو المعرضة لحب الشباب، ابحثي عن أفضل قناع للوجه في صالون ديم.

 

Rosen Skincare Smooth Jelly Mask

rosen skincare smooth jelly mask

إذا كنتِ تبحثين عن قناع للوجه يفعل كل شيء ، فانتي محظوظة، ماسك Rosen Skincare Smooth Jelly Mask يذهب إلى أبعد من ذلك، حيث يعالج عددًا قليلاً من مخاوف العناية بالبشرة في وقت واحد، بفضل مكونين قويين، حمض اللاكتيك وخلاصة جذر عرق السوس، يعمل هذا القناع على تلاشي البقع الداكنة وحتى نسيج البشرة، علاوة على ذلك، فإنه يقشر بعمق، ويزيل خلايا الجلد الميتة بينما ينظف المسام أيضًا، النتائج بشرة مشرقة ومتوهجة تبدو أكثر نعومة.

قناع للوجه رائع جدًا، وسوف تفاجئين تمامًا بالنتائج بعد أول استخدام ، يتحسن ملمس البشرة وسطوعها بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى ذلك، ستلاحظين أنه بعد استخدام القناع لمدة أسبوعين، ستبدأ البقع الداكنة تتلاشى، ستبدو بشرتك أكثر إشراقًا وأكثر نعومة باستخدام قناع الوجه هذا، أيضًا أنه يساعد في تندب حب الشباب وفرط التصبغ.

للحصول على أفضل الفوائد للبشرة، استخدمي هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع، ملمس المكون أرق قليلاً، اكثر سيولة أكثر من الهلام، بشكل عام، نوصي بشدة بهذا القناع لأي شخص يتطلع إلى منح بشرته بعض السطوع، إنه يعمل كما هو موصوف، التطبيق فعال، وهو ذو قيمة كبيرة.

  • المكونات: حمض اللاكتيك، خلاصة جذر عرق السوس، مستخلص الخيار، بذور فاكهة العاطفة.

 

Inkey Madecassoside

madecassoside mask

يتميز هذا المنتج بمجموعة كبيرة من الفوائد الفعالة بشكل لا يصدق، وكل ذلك بأسعار معقولة، أحد العناصر المفضلة لدينا من المجموعة هو قناع Madecassoside، يعمل هذا القناع للوجه مرطب ويساعد على تبريد البشرة عند ملامستها، مما يقلل الاحمرار والالتهاب على الفور، هذا بفضل المكون الرئيسي Madecassoside، وهو مكون موجود في نبات طبي باسم Centella Asiatica، والذي يساعد على تقليل الالتهاب والاحمرار، وكذلك ترطيب البشرة.

يترك هذا القناع للوجه بشرتك ناعمة ومنتعشة ومشرقة، له تأثير تبريد فوري لطيف يكاد يكون قليلًا، يساعد بشرتكِ على تحمل بعض مكونات العناية بالبشرة القوية مثل الرتينويدات والأحماض، وبعد استخدامه لمدة أسبوعين، ستبدو بشرتك أكثر تناسقًا وتشعرين بالنعومة.

نصيحة: إذا احتاجت بشرتك إلى بعض الترطيب الإضافي، احتفظي بهذا القناع لمدة 30 دقيقة، على عكس الوقت الموصى به وهو 10 دقائق، عند استخدامه كعلاج يترك على البشرة، فإنه يساعد على استعادة حاجز الجلد وحبس الرطوبة، على الرغم من أن التركيبة مهدئة بشكل عام، إلا أنه من الجدير بالذكر أنها تحتوي على المنثول، الذي له رائحة قوية ويمكن أن يهيج البشرة الحساسة.

  • المكونات: Madecassoside وزيت بذور عباد الشمس ومستخلص جذر الزنجبيل.

قد يهمك أيضا: علاج الكولاجين للشعر في الخبر

 

Sisley Paris Black Rose

black rose cream mask

عندما يتعلق الأمر بالتباهي، هناك علامة تجارية واحدة، سيسلي باريس، تتميز منتجات بالعناية بالشعر والمكياج والعناية بالبشرة لدى هذه الشركة، لكن أقنعة الوجه لديهم متألقة أيضًا، وعلى الرغم من صعوبة اختيار قناع واحد فقط، فقد يكون قناع بلاك روز هو المفضل لدينا.

هذه التركيبة المضادة للشيخوخة مصنوعة من الورد الأسود، الذي ينعم البشرة، وبادينا بافونيكا، الذي ينعش البشرة ويجددها، وزبدة الشيا، التي تغذي وتهدئ حاجز البشرة، ما يميز قناع الوجه هذا هو قدرته على تقليل علامات البشرة المتعبة بشكل فعال، فهو ينعش البشرة بسرعة، ويترك البشرة متوهجة وندية ومشرقة.

يعمل قناع الوجه هذا جيدًا على ترطيب البشرة، بعد استخدامه بشرتك تبدو أكثر نعومة وتبدو أكثر ليونة بالتأكيد، كما أن هذا المنتج سيكون مثالياً للأشخاص الذين يعانون من الشيخوخة أو البشرة الجافة، ستلاحظين اختلافًا في مستويات الترطيب بعد استخدام واحد فقط، ستستفيد البشرة الناضجة بشكل كبير من تأثير هذا القناع الكريمي على الانتفاخ.

نظرًا لأن القناع يرطب البشرة بعمق، فإنه يجعلها في النهاية أكثر ليونة ويساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يعني أنك ستتمتعين بنتائج طويلة الأمد، ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب، فقد لا يكون هذا القناع هو الأنسب لك، هذا لأنه مصنوع من مكونات مثل زيت إبرة الراعي وزبدة الشيا، والتي يمكن أن تسد المسام أحيانًا.

  • المكونات: الورد الأسود، بادينا بافونيكا، زبدة الشيا.

 

Tatcha Violet-C Radiance Mask

violet c radiance mask

إذا كنتِ تريدين أن تتوهج بشرتك وتبدو مشرقة، فلا تنظرين إلى أبعد من Tatcha Violet-C Radiance Mask، هذا المنتج الأكثر مبيعًا آمن لجميع أنواع البشرة، ويعمل على معالجة الملمس الخشن للبشرة، ويعمل على تفتيح البقع الداكنة، ويملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مصنوع من نوعين من فيتامين سي، أحدهما قابل للذوبان في الماء ويغوص على الفور في الجلد لإضفاء اللمعان، والآخر قابل للذوبان في الزيت ويبقى على الجلد لفترة أطول لتوفير حماية كافية ضد أضرار الأشعة فوق البنفسجية، يعمل هذا القناع بجد لتفتيح البشرة بشكل واضح، على الفور وعلى المدى الطويل.

أقنعة الوجه التي تحتوي على تركيزات عالية من المكونات النشطة، مثل فيتامين سي، على الأقل لها تأثير وخز على البشرة الحساسة، ولكن هذا القناع يوفر توازنًا مذهلاً بين المكونات المرطبة والنشطة، الملمس سميك ودسم، ولا يحرق أو يجعل البشرة تشعر بالوخز على الإطلاق، بصرف النظر عن تفتيح البشرة وترطيبها، تستهدف التركيبة أيضًا الملمس غير المتساوي، وتعمل على تنعيم البشرة بمرور الوقت.

  • المكونات: بيوتي بيري ياباني، مستخلصات الفاكهة.

قد يهمك أيضا: افضل صالونات قص شعر في الخبر.

 

Peter Thomas Roth Pumpkin Enzyme Mask

pumpkin enzymatic dermal resurfacer

تبدأ البشرة الأكثر إشراقًا وصحة بالتقشير، إذا كنتِ تبحثين عن تجديد البشرة الباهتة، فإن قناع Peter Thomas Roth Pumpkin Enzyme هو ما تحتاجينه تمامًا، إنه مصنوع من إنزيم اليقطين، الذي ينعم سطح الجلد، وأحماض ألفا هيدروكسي، التي تقشر بعمق، وبلورات أكسيد الألومنيوم، التي تعمل على تلميع الجلد بشكل فعال وتعمل على تنظيف المسام، عند استخدامه تشعرين بنظافة وانتعاش بشرتك، أيضًا له توهج ندي لطيف على البشرة.

ما يجعل هذا القناع أفضل، بصرف النظر عن قدرته على جعل وجهك مشرقًا، هو أنه ليس قاسيًا جدًا على البشرة، ليس قاسيًا جدًا ولا يتطلب الفرك، ولكن يتطلب تنظيف وجهك جيدا لتنظيفه.

  • المكونات: إنزيم اليقطين، أحماض ألفا هيدروكسي، بلورات أكسيد الألومنيوم.

 

Glossier Moisturizing Moon Mask

moisturizing moon mask

إذا كنتِ تبحثين عن قناع للوجه ينشط البشرة ويمنحها ترطيبًا نديًا، فابحثي عن Glossier Moisturizing Moon Mask المرطب الأعلى تصنيفًا، يعمل هذا الماسك الكريمي على تغذية البشرة بشكل فعال من أعماقها، مما يمنحها توهجًا مرنًا يدوم طويلاً بعد غسل المنتج.

مصنوع من زيت اللوز الحلو، والسكوالين النباتي، وحمض الهيالورونيك، يعمل هذا القناع مع مرور الوقت على ترطيب البشرة وتنعيم ظهور الخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى أنه مصنوع من جذر عرق السوس، الذي يعمل على تفتيح البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، يمكن أيضًا العثور على العسل والصبار في القناع لتنظيف المسام وتوفير دفعة إضافية من الترطيب طويل الأمد.

ستبدو بشرتك أكثر نعومة بعد استخدام قناع الوجه هذا، كما ستلاحظين أفضل النتائج عند استخدام هذا القناع ليلا، إذا كنتِ تبحثين عن القليل من الرطوبة على مدار اليوم، فقومي بتطبيق هذا القناع وقتما تشائين، ستلاحظين أن بشرتك ستصبح على الفور أكثر إشراقًا ونضارة.

  • المكونات: زبدة الشيا، السكوالين المشتق من النباتات، زيوت اللوز الحلو وفول الصويا، جذر عرق السوس، حمض الهيالورونيك.

قد يهمك أيضا: تركيب رموش الخبر صالون ديم.

 

Kiehl’s Calendula Petal-Infused Calming Mask

calendula petal infused calming mask

تلطيف البشرة على الفور بمساعدة منتج Kiehl المفضل، مصنوع من بتلات زهرة الآذريون المختارة يدويًا والصبار، يعمل هذا القناع المرطب على تجديد البشرة وتجديدها في أي وقت من الأوقات، فقط ضعي التركيبة الشبيهة بالجيل على البشرة واتركيها لمدة خمس دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ، ستلاحظ أن بشرتك تبدو أكثر ليونة ونعومة وتغذية.

تشعرين أن القناع رائع على بشرتك، بعد الاستخدام الأول، ستلاحظين أن بشرتك قد تجددت تمامًا، بصرف النظر عن جعل بشرتك مشرقة، فإن هذا المنتج يرطب بشرتك بعمق، أنا سعيد جدًا برؤية مظهر بشرة ذات مظهر صحي منذ أن بدأت في استخدام هذا القناع، بالنسبة للجزء الأفضل، فهو خالٍ من البارابين والعطور.

بينما نادرًا ما تسبب الأقنعة المهدئة ارتعاشًا في الجلد، إلا أن هذا القناع يمكن أن يسبب إحساسًا طفيفًا، إنه تنشيط أكثر من كونه مزعجًا، لكن يجب أن تضعيه في اعتبارك إذا لم يعجبك هذا الشعور.

  • المكونات: خلاصة الآذريون، الصبار.

 

Peach Slices Snail Rescue Intensive

Peach Slices Snail Rescue Intensive

مع استكماله بالترطيب، والإشراق، ومكافحة الشيخوخة، وحتى فوائد التئام الجروح، هذا المكون الطبيعي لديه كل شيء، فيما يتعلق بالمنتجات التي تستخدم قوة هذا المكون، هناك منتج نعتز به، وهو Peach Slices Snail Rescue Intensive Wash-Off Mask، يعالج هذا القناع هذا عددًا كبيرًا من مشاكل البشرة في وقت واحد، بما في ذلك تنظيف البشرة واستهداف البقع الداكنة وتوفير ترطيب عميق وتقليل المسام، بالإضافة إلى أنه يقشر بلطف، ويترك بشرتك أكثر إشراقًا ونعومة من ذي قبل.

قناع للوجه تشعرين ببرودته على وجهك، وهو منعش بشكل خاص في البداية، على مدار 15 دقيقة من وقت التآكل، يتم شده قليلاً لأنه يجف، ولكنه لا يجعل وجهك يشعر بالحكة أو غير مريح، بالنسبة للنتيجة النهائية، يساعد على ترطيب بشرك ويوحد لونها وإشراقها.

بالإضافة إلى ذلك، ما يميز هذا القناع هو أنه نظيف تمامًا وخالٍ من الكبريتات والعطور والكحول والأصباغ والملونات والزيوت المعدنية والسيليكون.

  • المكونات: مرشح إفراز الحلزون، خلاصة جذر عرق السوس، حمض الهيالورونيك.

قد يهمك أيضا: تشقير الحواجب في صالون ديم بالخبر.

 

Rosé Resurfacing Facial Mask

rose resurfacing facial mask

امنحي بشرتك الانتعاش الذي تحتاجه مع قناع للوجه مُجدد، صُنعت هذه التركيبة من أحماض الجليكوليك وحمض اللاكتيك، يعمل على تقشير البشرة فورًا ويخلصها من خلايا الجلد الميتة، علاوة على ذلك، تم تركيبه بحمض الساليسيليك الذي يعمل على تنظيف المسام المزدحمة وجعل البشرة أكثر إشراقًا، لكن هذا لا يتوقف عند هذا الحد، هذا القناع يحتوي أيضًا على ريسفيراترول في قائمة مكوناته (مركب نباتي يعمل كمضاد للأكسدة)، مما يساعد على تقوية وترطيب حاجز البشرة مع العمل أيضًا على منع الشيخوخة المبكرة.

إذا كنتِ عرضة للجفاف والحكة، بعد استخدام القناع للوجه هذا، ستبدو بشرتك أكثر إشراقًا ولمعانا، وستشعرين بالترطيب والنعومة، استخدام هذا القناع للوجه سيجعلك تشعرين أنكِ فعلتي شيئًا جيدًا لبشرتك.

ضعي في اعتبارك أنه نظرًا لاحتواء قناع الوجه هذا على عدد كبير من الأحماض في الصيغة، فإنه يمكن أن يجعل الجلد يظهر باللون الأحمر في البداية، ولكن يجب أن يتلاشى بعد بضع دقائق.

  • المكونات: الجلسرين، وحمض اللبنيك، ومستخلص قصب السكر، وحمض الجليكوليك، وحمض الساليسيليك.

 

Kate Somerville ExfoliKate Intensive

exfolikate intensive exfoliating

المسام الكبيرة لا تحتمل أي فرصة مقابل قناع كيت سومرفيل، مصنوع من حمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك، بالإضافة إلى مزيج مبتكر من إنزيمات الفاكهة، قناع للوجه ينظف المسام المسدودة بفاعلية بعد استخدام واحد فقط، تعمل إنزيمات البابايا والأناناس واليقطين معًا لتقشير الجلد برفق وفعالية دون الإفراط في تجفيفه، بينما توفر أحماض اللاكتيك والساليسيليك تقشيرًا كيميائيًا لرفع وإزالة خلايا الجلد الميتة، بالإضافة إلى ذلك، فإن تضمين الصبار والعسل وفيتامين E يساعد على تهدئة البشرة وتنعيمها وترطيبها.

إن أداء هذا المنتج يتخطى حدوده، يعتبر هذا القناع مثاليًا لمن يريد أن يزيل نسيج بشرته أو يزيل البقع الداكنة، نوصي بهذا القناع للأشخاص الذين قد يكون لديهم نتوءات أو ندبات حب الشباب في بشرتهم، إن فعالية التقشير جنبًا إلى جنب مع الشفق الصحي ستكون رائعة أيضًا لأي شخص يتطلع إلى إعادة تأهيل بشرته من أجل روتين مكياج أكثر طبيعية في المستقبل.

  • المكونات: إنزيمات البابايا والأناناس واليقطين واللبنك وحمض الساليسيليك والصبار.

 

KORA Organics Turmeric Brightening & Exfoliating Mask

turmeric brightening exfoliating mask

إذا كنتي تبحثين عن قناع للوجه واحد ولمرة ​​واحدة، فلدينا الشيء المناسب لكِ، قناع Kora Organics Turmeric Brightening & Exfoliating Mask هو كل ما تحتاجينه لمعالجة عدد من مشاكل البشرة في وقت واحد، مصنوع من خلاصة الكركم لتفتيح فرط التصبغ وتعزيز بشرة مشرقة ومتوهجة، كما يعمل على توحيد لون البشرة على الفور ومع مرور الوقت، بالإضافة إلى أنه مصنوع من مسحوق معدني شجاع، والذي يقشر البشرة بعمق وينظف المسام، هذا القناع مُصمم أيضًا من لحاء الحور الرجراج، وهو BHA يحدث بشكل طبيعي وغني بالساليسيلات ويساعد على تحسين ملمس البشرة بشكل واضح، بفضل هذه المكونات الاستراتيجية، يعمل هذا المنتج بسرعة لجعل البشرة أكثر إشراقًا ونعومة وصحة.

قناع للوجه يضيء البشرة، وهو يفعل ذلك بالضبط، إنه ينقي ويزيل خلايا الجلد الميتة، مما يسمح لوجهك بالتألق بأفضل طريقة، يمنح بشرتكِ توهجًا طبيعيًا جدًا لأيام بعد الاستخدام، كما أنه يجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة ونعومة.

في النهاية، يعد هذا قناع للوجه مثالي لمن ترغب في الحصول على بشرة مثالية في حالة جيدة قبل أي حدث أو مناسبة، يقشر البشرة وينقيها وينعمها، مما يجعلها أكثر صحة وإشراقًا، قد تحتاجين إلى أكثر من مجرد رشة ماء لشطفه، لذا تأكدي من الاحتفاظ بقطعة قماش في متناول اليد لإزالة كل أثر له قبل الاستمرار في بقية روتين العناية بالبشرة.

  • المكونات: خلاصة الكركم، مسحوق معدني، لحاء أسبن.

قد يهمك أيضا: رنساج شعر في أفضل صالون صبغات في الخبر.

Farmacy 10% Niacinamide Night Mask

قناع للوجه farmacy 10 niacinamide

حققي أقصى استفادة وقت النوم لجمالك بمساعدة القناع الليلي، قناع للوجه يعمل على تحسين ملمس البشرة وتقليل المسام وتقوية ودعم حاجز ترطيب البشرة، قناع للوجه يتكون من 10 في المائة من النياسيناميد، وهو أولاً وقبل كل شيء يوازن ملمس البشرة ويوازن الزيت، ولكنه مصنوع أيضًا من زيت بذور التوت المعاد تدويره، والذي يجدد البشرة ويعيدها، مما يجعلها أكثر إشراقًا ونعومة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا القناع ترطيبًا عميقًا للبشرة.

بعد استخدام هذا القناع عدة مرات، ستلاحظين أن مسامات جلدك أصغر، كما أنه يجعل بشرتك أكثر نعومة وحتى ينعم بعض الخطوط الدقيقة تحت العين، أفضل جزء هو أنه يجعل بشرتك تبدو رطبة للغاية، قناع للوجه قادر على حبس الرطوبة، وهو عامل مساهم في تلطيف الخطوط الدقيقة، بشكل عام، ستبدو بشرتك أكثر نعومة وترطيبًا.

للحصول على أفضل النتائج، استخدمي هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع عندما تحتاج البشرة إلى بعض الترطيب الإضافي، إذا كنتِ ترغبين في إعطاء بشرتك دفعة من الترطيب قبل الحدث أو قبل وضع المكياج، ببساطة ضعي هذا القناع لمدة 15 إلى 30 دقيقة ثم اغسليه.

  • المكونات: نياسيناميد، بانثينول، بيتا جلوكان، زيت بذور التوت.

 

في صالون ديم بالخبر، نقدم قناع للوجه صحي ومفيد وماركات عالمية، بالإضافة إلى خدمات قص شعر، وخدمات صبغ الشعر، وخدمات العناية بالبشرة، اتصلي بنا الآن من الرقم في اسفل الشاشة.

عن الكاتب

Scroll to Top