الفرق بين بدكير ومنكير والفوائد العظيمة

الفرق بين بدكير ومنكير والفوائد العظيمة

هل تعرفين الفرق بين بدكير ومنكير والفوائد العظيمة؟ إليكِ الإجابة، هناك أكثر من صالون بدكير ومنكير يقدم نفس الخدمة ولكن ليست جميعها تقدم الخدمة بصورة مميزة، مع مجموعة متنوعة من خيارات سبا الأظافر في صالون ديم بالخبر، من المؤكد أنكِ ستجدين شيئًا يجعل أظافرك تمتلك إطلالة راقية، نعرض في هذه المقالة الفرق بين طرق عمل مناكير وبدكير الأظافر وبعض فوائد الجمع بينهما.

 

الفرق بين بدكير ومنكير

عندما يتعلق الأمر بعمل أظافرك، يمكن أن يصبح الأمر مربكًا بعض الشيء، فهي تعد أبرز علامات الأناقة بشكل عام ونوضح لكم الفرق فيما يلي:

  • يعتمد المنكير بصورة كبيرة على تجميل الأظافر ومنحها مظهر أنيق وراقي خاصة أظافر اليد.
  • بينما يرتكز البدكير على تجميل الأظافر بشكل عام سواء كانت يديكِ أو قدميكِ.
  • يميل صالون ديم إلى استخدام كل من بدكير ومنكير في خدمة واحدة.

الفرق بين بدكير ومنكير
قد يهمك أيضًا: كيفية علاج رائحة الشعر الكريهة.

 

خدمات المنكير

يركز المنكير بشكل خاص على أظافرك، بعبارة أخرى إذا كنتِ ترغبين في إجراء تجميل لأظافر اليدين عليك القيام بالمنكير وإليكم ما يتم عمله في أرقى صالون بدكير ومنكير:

  • تقليم الأظافر جيدًا.
  • التخلص من طبقات الجلد الميت.
  • تدليك اليدين.
  • وضع طلاء الأظافر المناسب.

خدمات المنكير

 

فوائد المنكير

أما فيما يخص فوائد القيام بـ (بدكير اليد) فهناك العديد من الفوائد عند الحصول على منكير الأظافر بشكل منتظم ومن ذلك ما يلي:
يجعل يديكِ تبدو أفضل من حيث الشكل والمظهر وصحة الجلد العامة أيضًا.

  • يمكن أيضًا أن تساعد خدمات تجميل الأظافر في الحفاظ على صحة أظافرك وبشرتك حتى تنمو لفترة طويلة وقوية دون أن تنكسر أو تتشقق.
  • كما أنها تساعد في الحفاظ على البشرة حول أظافرك ناعمة ونضرة حتى لا تتشقق أو تتجعد بسهولة.
  • ربما يكون ادوات البدكير والمنكير المستخدمة دور فعال في ذلك لذا يستخدم صالون ديم بالخبر أجود وأرقى أنواع أدوات تجميل الأظافر.

قد يهمك أيضًا: أفضل 5 مرطبات للحماية من الشمس 2023.

 

خدمات البدكير

تعتبر العناية بالأقدام طريقة رائعة لعلاج قدميكِ من أي مشكلات قد تواجهها لأي سبب ما، ونعرض لكم فيما يلي بعض المعلومات حول ذلك:

  • الباديكير هو شكل من أشكال العلاج التجميلي للقدمين وأظافر القدمين أيضًا.
  • يمكن أن تشمل الخدمة تقليم الأظافر، وحفظها، وتشكيلها وتلميعها أيضًا.
  • كما يتم صنفرة وتنظيف بشرة اليدين والقدمين.
  • تدليك القدمين وتطبيق طلاء الأظافر.
  • تطبيق الأظافر الصناعية والرسم عليها حسب رغبتك.
  • تقديم شتى طرق علاج العناية بالبشرة حول الأصابع مثل وضع المستحضرات أو ​​زيوت البشرة.

العناية بالأظافر

 

فوائد البدكير

أما فيما يخص فوائد البدكير فإن بدكير اليد أو القدم يساهم في توفير مزايا وفوائد عديدة لكِ سيدتي ومن ذلك على سبيل المثال ما يلي:

  • التخلص من بقايا الجلد الميت التي طالما تجعلك تشعرين بحرارة من باطن القدم.
  • تمنح قدميك ويديك مظهر جذاب وراقي.
  • تعزز ثقتك في نفسك عندما تظهر قدميك ويديك بشكل مميز ملمس ناعم.

يساعد مناكير وبدكير صالون ديم بالخبر على علاج العديد من المشكلات الجلدية بصورة طبيعية وفعالة.

قد يهمك أيضًا: أفضل صالون للشعر الكيرلي بالخبر.

 

طريقة عمل مناكير وبدكير

لدى صالون ديم للتجميل أرقى ادوات البدكير والمنكير التي تساسعدك على الحصول على مظهر جذاب وراقي وإليكم طريقة عمل أفضل بدكير ومنكير فيما يلي:

طريقة عمل المنكير

يتم عمل أرقى منكير وبدكير اليد لدى صالون ديم بالخبر وهو أفضل صالون بدكير ومنكير على الإطلاق وإليكم ذلك بالخطوات:

  • تنظيف الأظافر جيدًا بمزيل الطلاء للتخلص من بقايا المنكير القديمة إن وجدت.
  • قص الأظافر بشكل يناسب حجم اليد وشكلها سواء كانت مربعة أو مستديرة.
  • عمل بعض الماسكات والتمارين لليد والتي تساعد على تقشير الجلد بشكل طبيعي بدون ألم.
  • لدى صالون ديم بالخبر أفضل الكريمات والماسكات التي تساعد على تعزيز نضارة وصحة البشرة بشكل عام والجلد حول الأظافر بشكل خاص.
  • يتم تنظيف اليدين جيدًا ثم تزيين الأظافر بالطلاء المناسب.

 

طرق البدكير للعناية بالقدمين

تأتي العناية بالأقدام في العديد من الأنواع والطرق المختلفة، والتي من أبرزها العناية التقليدية حيث يتم تدليك القدم بالكامل، والعناية باستخدام شمع البرافين حيث يتم غمس القدمين في الشمع الدافئ، وكذلك الحجر الساخن والتدليك الانعكاسي وهو التدليك الذي يحفز نقاط الضغط وغيرها من الطرق الأخرى وإليكم إحدى تلك الطرق:

  • تقليم أظافر القدمين مع ضرورة ترك جوانبها بدون تقليك لتصبح ذات شكل مربع حتى لا تتسبب في ألم في جوانب الأصابع أثناء النمو مرة أخرى.
  • ضع القدمين في وعاء به ماء دافئ لمدة 20 دقيقة مع قليل من ملح الاستحمام وقطرات زيت الزيتون أو أي زيت طبيعي متوفر لديك.
  • يتم فرك القدمين جيدًا بكريم مرطب ثم مقشر طبيعي وفعال يوفره صالون بدكير ومنكير راقي.
  • بعد ذلك اغسل القدمين وامسحهم ثم يتم ترطيبهم جيدًا بكريم ترطيب مناسب حسب نوع بشرتك.
  • لأنك تستحقين الأفضل دائمًا يوفر صالون تجميل ديم بالخبر جلسة تدليك القدمين التي تساعدك على الاسترخاء.
  • في النهاية يتم تزيين الأظافر بالطلاء المناسب ويترك حتى يجف ثم يتم وضع الطبقة الثانية.

 

3 أسباب تدفعك إلى تجربة صالون الأظافر

إن الاعتناء بنفسك أمر لا بد منه، وحتى في أكثر الأوقات ازدحامًا، من المهم أن تفعلين شيئًا ما لنفسك، أعرف ما تفكر فيه (كيف يمكنني الذهاب إلى مكان ما والاسترخاء) صحيح؟ حسنًا، عندما تفكرين في الأمر بهذه الطريقة، ستظلين هكذا ولن تذهبين إلى أبعد من باب غرفتك، أليس كذلك؟ ولكن ماذا لو أخبرتك بوجود صالون ديم بالخبر، حيث يمكنكِ الحصول على ما تريدين بالضبط.

أسباب تدفعك إلى تجربة صالون الأظافر

تجربة خدمات بدكير ومنكير في صالون ديم ستكون تجربة فاخرة، ولكن ماذا لو كان هناك المزيد من الفوائد لعمل بدكير ومنكير؟ اتضح أن هذه الخدمات يمكن أن تزيد بشكل كبير من قيمة رحلتك إلى صالون ديم لعمل بدكير ومنكير، بالإضافة إلى زيادة الاسترخاء.

1. الراحة والاسترخاء

لا يمكنك أبدًا عزيزتي أن ترفضي فرصة جيدة للحصول على قسط وفير من الراحة والاسترخاء، وهو ما يقدمه لكِ صالون تجميل ديم بالخبر، بالإضافة إلى تدليلك بالماء الدافئ والغسول المهدئ فقد تجدين أن الحصول على بدكير ومنكير في صالون ديم وسيلة رائعة للهروب من متاعبك اليومية، عقلك خالٍ من إلهاء المهام اليومية، مما يسمح لكِ بالتركيز على رفاهيتك فقط.

أنت تستحقين ذلك بالفعل حيث يمنحكِ هذا الإحساس بالراحة ويشعرك بالتخلص من المسؤولية ولو لوقت قصير، كما يمنحك صالون بدكير ومنكير ديم فرصة رائعة للاسترخاء والشعور بالقوة والنعومة معًا من خلال معرفة أن شخصًا آخر يعتني بكِ لفترة من الوقت.

2. التواصل اجتماعيًا

إذا كنتِ معتادة على عمل بدكير ومنكير في المنزل، فقد تعتقدين أن الخروج لإنجازها سيجعل تجربتك محرجة؟ الحقيقة هي أن الكثير من النساء يحبون الخروج لتجميل أظافرهم لمجرد أنهم يحصلون على فرصة للتحدث مع الآخرين المهتمين بأشياء مماثلة، لك أن تعرفي عزيزتي أن ذهابك إلى صالون بدكير ومنكير راقي قد يمنحك فرصة صناعة صداقات وعلاقات اجتماعية رائعة.

ستجدين نفسك تصنعين صداقات جديدة أو تنخرطين في محادثة مع أشخاص يشاركونك اهتماماتك مثل فن الأظافر على سبيل المثال، أو ربما تجدين فنون أخرى تتقنيها من الحديث مع شخصيات جديدة داخل صالون التجميل، وربما تقدم لك أحداهن خدمة أنتِ بحاجة إليها فيما بعد.

3. الحفاظ على الصحة

لا داعي أن تتركي نفسك في حالة من اللامبالاة أنت لست بحاجة أن يراكِ من حولك وكأنك قطعة نسيج مهملة، أنت ملكة متوجة على عرش بيتك بل وفي قرارة نفسك لابد وأن تشاهدي مظهرك الجذاب وتلتفتي له بانتباه وفخر معًا، ماذا قد يحدث لك إذا نظرتي لنفسك فتجدي أن أظافرك في حالة من الفوضى الشديدة، ربما يؤثر ذلك على احترامك لذاتك بطرق أكبر بكثير من مجرد جعلك تشعرين بأنكِ أقل انتعاشًا عندما ترتدين ملابسك في الصباح.

إذا بدت أظافرك سيئة بما فيه الكفاية فقد تشعرين بالحرج من التحدث إلى الناس، ولن تشعرين أيضًا بالرضا عن نفسك بمجرد خروجك من المنزل والتواصل مع الآخرين، ولكن بعد زيارة صالون ديم بالخبر وعمل مناكير وبدكير راقي ومميز سيكون سهلا عليكِ التحدث إلى الناس من حولك بسبب تعزيز ثقتك بنفسك وتماسكك، وستكون أظافرك في الواقع أكثر صحة؛ فالصحة هنا نقصد بها صحتك النفسية والجسدية التي طالما تبحثين عنها عزيزتي.

 

فوائد صالون اظافر اكريليك بالخبر

عندما تشعرين بالتعب والإرهاق في نهاية اليوم، فلن تحتاجين إلى قضاء بعض الوقت في القيام بروتين صارم للعناية الذاتية، تريدين أن تكونين قادرة على الاسترخاء والراحة على الفور، كما أن تدليل يديكِ وقدميكِ طريقة رائعة للقيام بذلك.

يعد الذهاب إلى صالون العناية بالأظافر والاعتناء بيديكِ وقدميكِ بطريقة احترافية للتأكد من حصولك على ما تريدين دون الحاجة إلى الجلوس لمدة ساعة أو ساعتين في المنزل، فيما يلي أسباب تجعل من القيام بعمل أظافرك في صالون ديم أفضل من القيام بذلك بنفسك:

  • استراحة من الواقع: يعد أخذ استراحة من الواقع أمرًا مهمًا في الحفاظ على نوع من التوازن في حياتك، خاصة مع الجداول الزمنية المزدحمة التي يحتفظ بها معظم الناس هذه الأيام، يمكن أن يساعدك التدليل على يد خبيرة مدربة على تقنيات التدليك على الاسترخاء وحتى النوم أثناء العلاج، إنها مثل أخذ إجازة صغيرة من أعباء الحياة، إجازة تحصلين فيها على أظافر جميلة وناعمة في نفس الوقت.
  • الاهتمام بنفسك: في حين أنكِ قد تستمتعين بقضاء الوقت بمفردك، فمن الجيد أحيانًا أن يكون لديكِ شخص ما يفرط في الاهتمام بك، وهذا ما تقدمه خبيرات قص وتقليم الأظافر في صالون ديم.

قد يهمك أيضًا: أفضل صالون نسائي بالخبر يحقق لك مظهر جميل ومميز.

 

العناية بالأظافر في صالون ديم

تعتبر خدمات تجميل الأظافر وعمل بدكير ومنكير لليدين والقدمين من أهم الخدمات للوقاية من مشكلة نمو الجلد الميت، ولكن الاختلاف بينهما هو أكثر من مجرد مسألة الحجم، يتضمن المانيكير تقليم الأظافر وتشكيلها وتلميعها؛ عادةً ما يتضمن الباديكير تقشير جلد قدميك قبل نقعهما في الماء الدافئ، يشمل كلا العلاجين عادةً العناية بالبشرة ورسم الأظافر أو التلميع وتدليك اليدين.

إذا كنتِ تريدين أن تبدو أظافرك في أفضل حالاتها، فمن الأفضل الحصول على مساعدة احترافية في صالون ديم بالخبر الذي يستخدم أحدث وأفضل ادوات البدكير والمنكير على الإطلاق.

لهذا نحن هنا، صالون ديم للعناية بالأظافر، والذي سيجعلك تشعرين بالراحة والتدليل مع كل خدمات بدكير ومنكير حديثة واحترافية وراقية.

قد يهمك أيضًا: أفضل صالون هاي لايت بالخبر خدمات ممتازة.

 

الأسئلة الشائعة

ما الفرق بين Top Coat و Base Coat؟

يستخدم Top Coat فوق الطلاء ليمنح الأظافر لمعان وبريق واضح، بينما يستخدم Base Coat قبل الطلاء لمنع اصفرار الأظافر مع وضع طبقة بعد وضع الطلاء لتثبيت اللون.

كم مدة بقاء الاكريليك على الأظافر؟

يختلف الأمر باختلاف معدل نمو الأظافر ولكن على الأرجح قد يستمر لمدة بين شهر ونصف إلى شهرين.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top