الوان صبغات الشعر في صالونات الخبر

الوان صبغات الشعر في صالونات الخبر

الوان صبغات الشعر في صالون ديم بالخبر، أحدث اتجاهات صبغات الشعر وتسريحات شعر في صالونات التجميل.

الوان صبغات الشعر في صالونات الخبر هو عنوان هذا المقال، وخدمة صبغ الشعر خدمة لا غنى عنها في صالونات التجميل وقد جذبت اهتماما كبيرا، يتم الإشراف شخصيا على صبغ الشعر في تقديم هذه الخدمة من قبل مصففي الشعر، لأنهم يقدمون خدمات عالية الجودة في الصالونات، وخاصة صالون ديم.

تتطلب خدمات صبغ الشعر في صالونات التجميل مصففي شعر ذوي خبرة طويلة ومتقدمة في ضبط الألوان اللازمة، وما يناسب لون الشعر الأساسي للصبغة وما يناسب كل بشرة، من الضروري أيضا الانتباه إلى الفترة المناسبة لترك صبغ شعر كامل مكتمل كل لون على الشعر، لأن كل نوع من أنواع الشعر له طريقته الخاصة في العناية، بالإضافة إلى اتباع أحدث اتجاهات الموضة المتعلقة بلون الأصباغ لكل موسم.

وهنا عزيزتي جمعنا لك أفضل الوان صبغات الشعر في صالون ديم بالخبر لتحصلي على مظهر جديد مع كل مناسبة.

 

الوان صبغات الشعر في صالون ديم

إليكِ مجموعة مختارة من الوان صبغات الشعر في صالون ديم الشهير بالخبر تعرفي عليها:

الوان صبغات الشعر

 

صبغة شعر أرجواني فاتح

على الرغم من أن لون صبغة الشعر الأرجواني يتطلب اهتماما دقيقا وعناية من التطبيق المستمر لقناع الشعر ولكن للحفاظ على متعة اللون، فإن اللون الأرجواني هو الموضة العصرية، إذا كنتِ من محبي الألوان الجريئة والمميزة، فهذا اللون هو خيارك الأمثل لأنه يمنحك التميز، وسوف يضيف المزيد من الحيوية لمظهرك.

 

هايلايت درجات الكراميل

إذا كان شعرك بنيا ولديك رغبة في الحصول على مظهر جديد، أضيفي الهايلايت إلى شعرك بظلال الكراميل، وسوف تعطي مظهرك فرق فريد وكبير، وسوف يعطيكِ اللون نظرة جذابة وعصرية، مع العلم أن هايلايت درجات الكراميل هو الخيار العصري الشائع الآن، إنها واحدة من أشهر اتجاهات ألوان صبغات الشعر في العالم.

 

الأحمر النحاسي

تلوين الشعر بألوان غنية زاهية هو اتجاه ملحوظ جدا لأزياء لون الشعر، إنه لون دافئ ومناسب للغاية، خاصة للنساء ذوات البشرة الفاتحة، وإذا كنتِ تعتمدين تطبيق صبغة الشعر باللون الأحمر النحاسي، فأنت بحاجة إلى التأكد من استخدام الشامبو للحفاظ على جمال اللون الأحمر وحيويته، شامبو لا يحتوي على الكبريتات.

 

أشقر مع جذور داكنة

يعد تطبيق صبغة الشعر الأشقر مع الحفاظ على جذور الشعر الداكنة من أكثر ألوان الشعر شيوعا الآن، إذا كنتِ ترغب في تطبيق هذا اللون، دعي الشعر ينمو قليلا وشددي على الجذور الداكنة، ثم ضعي اللون الأشقر على باقي الشعر.

 

أسود مع نهايات حمراء

إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة عصرية إلى مظهر شعرك، دون تطبيق الوان صبغات الشعر بالكامل، سيكون هذا اللون خيارا رائعا بالنسبة لكِ وسيضيف لمسة جذابة وجميلة للغاية إلى مظهرك.

 

كيفية العناية بالشعر المصبوغ

كيفية العناية بالشعر المصبوغ

أفضل طريقة للعناية بالشعر المصبوغ الذي يجب عليك تطبيقها هي:

  • قومي بتركيب فلتر مياه على صنبور الدش لإزالة جميع المعادن التي تؤثر على الماء، يؤثر ماء الصنبور سلبًا على لون شعرك وعلى الصبغة مثل الحديد والجير والكبريتات.
  • احمي شعرك من أشعة الشمس الضارة التي تحمل الأشعة فوق البنفسجية واحميه أيضا من كل هذه العوامل التي تساعد على تلاشي اللون بسرعة وإفساد خصائص لون الصبغة.
  • تجنبي صبغات الشعر بألوان غير مستقرة على الشعر، وذلك لاحتوائه على جزيئات ملونة، يسهل إزالة اللون ويتلاشى مع مرور الوقت.
  • عند الذهاب إلى المسبح، حاولي عدم تعريض شعرك لكلور حمام السباحة مباشرة قدر الإمكان، من الأفضل ارتداء قبعة واقية لشعرك قبل تمارين السباحة.
  • يوصى بتجنب استخدام منتجات التصفيف مثل الموس وجل الشعر، لأن هذه المواد تساعد على التلاشي بسرعة ويتلاشي لون الصبغة، وكذلك تجفيف الشعر.
  • استخدمي لوشن ترطيب عميق على الشعر بعد الصباغة لترطيب واستعادة الحيوية لجميع أجزاء الشعر، يفضل وضع المستحضر المرطب من الجذر إلى الحافة، ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالطريقة المعتادة.
  • يجب إحياء لون الشعر المصبوغ على الأقل كل 2 أسابيع عن طريق إعادة تسطيح الشعر في صالون التجميل من قبل متخصص في عمل رينسيج وتجنب القيام بذلك في المنزل بنفسك لضمان سلامة شعرك.
  • استخدمي منتجات العناية بالشعر التي تحمي من أشعة الشمس المباشرة، لأنها تسهم في سحب الألوان الغنية من الشعر
    وجعلها مملة والمتفرعة.

 

الطريقة الصحيحة لغسل الشعر المصبوغ

عند وضع الصبغة على الشعر لا يجب غسله قبل 24 ساعة من وضعه، للحفاظ على الوان صبغات الشعر الغنية لفترة أطول.

  • يمكنكِ أيضا تجنب عادة غسل شعرك كل يوم بعد الصباغة، لأن عادة غسل شعرك كثيرا ستؤدي إلى تلاشي لون الصبغة
    شيئا فشيئا، لذلك، في حالة فروة الرأس أمر طبيعي، فمن المستحسن لغسل الشعر كل 3 أيام فقط 1 مرة أو 1 مرة في الأسبوع.
  • أيضا، تحتاجين إلى غسل شعرك بالماء البارد لإغلاق مسام شعرك، ويمكنك فتح المسام عن طريق غسل شعرك بالماء الدافئ، لأن فتح المسام يساعد على تسريع تلاشي الصبغة من الشعر.
  • يجب استخدام الشامبو الخاص للشعر المصبوغ بحيث تكون المادة خالية تماما مادة الكبريتات، وكذلك لحماية لون الشعر على وجه الخصوص، من خلال عملها على إغلاق مسام الشعر.
  • فروة الرأس هي التي تفرز الزيت الطبيعي للشعر، لذلك من الضروري تدليك فروة الرأس بكميات كبيرة من الشامبو بدلا من تدليك الأطراف، يجب التخلص من هذه الزيوت للحفاظ على اللون.
  • من المهم ترطيب الشعر باستخدام مكيف قبل غسله بالماء البارد، فالماء البارد سيغلق مسام الشعر، ويمنع البلسم من اختراق جذور الشعر لتنعيمه.

 

تطبيق الوان صبغات الشعر في صالون ديم

تطبيق الوان صبغات الشعر

حتى لو تم تطبيق الصبغة على الشعر لأول مرة، فمن المستحسن أن تختار النساء لون الشعر الذي يناسب بشرتهن، يوصى باختيار ظل صبغة ذات لون قريب من اللون الأساسي للشعر، على سبيل المثال، إذا كان الشعر خفيفا، ومن فئات اللون الأشقر، لأول مرة تحتاج إلى الاختيار من بين ظلال الأشقر والبني، من الضروري معرفة ما إذا كان اللون مناسبا للمرأة، من نوع الصبغة التي تزيل الوان صبغات الشعر والآثار بعد الغسيل 12 مرة.

كما ذكرنا سابقا، تلجأ النساء إلى عمل الوان صبغات الشعر في صالونات التجميل، مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان عدم اتساخ الصبغة، من أجل ضمان نظافة ملابسها وعدم التعرض للفوضى التي تسببها الصبغة، نقدم لها فستان صبغ خاص، ثم دهن المنطقة التي قد تكون ملوثة بين الجلد والشعر بـ” الفازلين ” أو كريم الترطيب، ثم ننظفها ونمسحها بسهولة في حالة التلوث بعد ذلك.

نبدأ بعملية الصبغة، ونضع مكونات الصبغة في الحاوية المخصصة لها، ثم نخلط جميع المكونات باستخدام مشط خاص للصبغة، لتذكيرك بأنه اللون الذي ترغبين في تحديد كمية المسحوق لإنتاجه.

هناك صبغات التي تستخدم 10% فقط من مسحوق الهايلايت إذا اخترنا مزجها مع صبغة وإضافة اللون الداكن، و 50% إذا اخترت لون مشرق جدا.

نبدأ عملية الصباغة لكل قسم من الشعر من الجذر حتى النهاية ونتركه لفترة محددة، ثم ننظف جميع المناطق التي قد تكون ملوثة بالصبغة، ثم نبدأ بغسل شعرك بالماء الدافئ حتى تتم إزالة بقايا الصبغة تماما.

في صالون ديم نقدم أفضل الوان صبغات الشعر الجديدة والتي لن تجدينها سوى في صالون ديم أفضل صالون بالخير.

اتصلي بنا الآن.

عن الكاتب

Scroll to Top