زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة الفوائد وطريقة الاستخدام

فوائد زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة

تعرفي على زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة، العدد الهائل من زيوت العناية بالبشرة الموجودة يكفي لجعل رأس أي شخص يدور، وعلى الرغم من التأكد من وجود بعض الخصائص العامة في جميع المجالات، أي زيت، بحكم التعريف، سيساعد في تنعيم البشرة وترطيبها، فإن مجموعة الخيارات المذهلة بالتأكيد ليست متساوية.

تأتي جميع هذه الزيوت النباتية بفروق دقيقة متفاوتة غالبًا ما تكون دقيقة للغاية، ولكن هذا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بإيجاد الزيت الأنسب لبشرتك ومخاوفك الخاصة، إليكِ كل شيء عن أحد هذه الزيوت، زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة.

زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة

إذا كانت مخاوفك تشمل الجفاف والاحمرار، فقد يكون زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة هو منتجك المفضل الجديد، استمري في القراءة لمعرفة المزيد.

قد يهمك أيضًا: أوميجا 3 للبشرة.. تعرفي على الفوائد.

 

زهرة الربيع المسائية

زهرة الربيع المسائية نبات يرطب البشرة وينعمها، وله خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تجعله خيارًا جيدًا لمن يعانون من حالات مثل الأكزيما. يجب استخدامه إذا كان لديكِ بشرة جافة أو متهيجة أو ملتهبة، ويمكن استخدامه يوميًا، زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة يعمل بشكل جيد مع الزيوت النباتية الأخرى، وكذلك في تركيبات الزيت التي تحتوي على مكونات يحتمل أن تكون مزعجة مثل الريتينول، وفقًا للخبراء، لا توجد مكونات معروفة بتفاعلها سلبًا مع زيت زهرة الربيع المسائية.

 

ما هو زيت زهرة الربيع المسائية؟

زيت زهرة الربيع المسائية هو زيت مشتق من بذور نبات زهرة الربيع المسائية، لهذا النبات تاريخ طويل في استخدامات العناية بالبشرة، استخدم الأمريكيون الأصليون عصير الساق والأوراق كعلاجات موضعية لتهدئة الالتهابات الجلدية، كما تم استخدام كمادات النبات لعلاج الكدمات والجروح الطفيفة.

 

فوائد زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة

فوائد زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة

إن بذور نبات زيت زهرة الربيع المسائية وبالتالي الزيت الذي يأتي منها غني بأحماض أوميجا 6 الدهنية الأساسية، بما في ذلك حمض اللينوليك وحمض جاما لينولينيك، في الواقع، تحتوي البذور على ما يصل إلى 25 في المائة من الأحماض الدهنية، هذا الحمض الدهني هو المسؤول إلى حد كبير عن آثاره المفيدة على الجلد.

قد يهمك أيضًا: كيفية استخدام زيت البرقوق للبشرة.

 

له خصائص مضادة للالتهابات

حمض اللينوليك مضاد للالتهابات، لذلك يمكن أن يساعد هذا الزيت في بعض الأمراض الجلدية، مثل الأكزيما، وبالمثل، قد يساعد في تخفيف الاحمرار، على الرغم من استخدام الزيت لعدة قرون في حالات مثل التهاب الجلد، إلا أنه لم يكن هناك دليل يذكر لإثبات فعاليته، النقطة المهمة هي أن هذا موقف تكون فيه الفوائد أكثر سردًا، بدلاً من إثباتها علميًا.

 

مرطب للبشرة بعمق

ومع ذلك، ليس هناك شك عندما يتعلق الأمر بما إذا كان زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة حلاً جيدًا للبشرة الجافة أم لا، إنه زيت كثيف جدًا يساعد على تحسين رطوبة البشرة عن طريق تقليل فقدان الماء عبر الجلد، إلى هذه النقطة، نلاحظ أنه رائع حقًا للأشخاص ذوي البشرة الجافة.

 

يساعد في توحيد لون البشرة

هناك بعض المزاعم بأن زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة يمكنه تفتيح لون البشرة والمساعدة في تندب حب الشباب، ولكن نعتقد أن هناك مكونات أفضل هناك لهذه الأغراض، هناك بعض العلامات التي تشير إلى أن التركيز العالي لحمض اللينوليك يمكن أن يساعد في توحيد لون البشرة، ولكن لا توجد دراسات واضحة كافية لدعم هذا الادعاء.

الآثار الجانبية لزيت زهرة الربيع المسائية للبشرة

يعني الاتساق الكثيف لزيت زهرة الربيع المسائية أنه ليس خيارًا رائعًا لمن يعانون من بشرة دهنية أو مصابة بحب الشباب، إنه يقع في النطاق المتوسط ​​للكوميدوجينيك (المعروفة بإمكانات انسداد المسام)، وبالتالي يحذر من ذلك لأنواع البشرة هذه.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن زيت زهرة الربيع المسائية يستخدم بشكل شائع كمكمل غذائي عن طريق الفم لمتلازمة ما قبل الدورة الشهرية، هناك دراسات تدعم فوائده لهذا الغرض، إنه بشكل أساسي النسخة الفموية التي يمنع استخدامها في النساء الحوامل.

لكننا سنتجنب الزيت الموضعي أيضًا، قد تحتوي بعض التركيبات التجارية على فيتويستروغنز أخرى، لذلك أود أيضًا أن أقترح على أولئك الذين لديهم تاريخ من السرطانات الحساسة للهرمونات، مثل سرطان الثدي، تجنب الاستخدام المفرط أيضًا، بخلاف ذلك، في حين أن الحساسية ممكنة دائمًا، يتفق كلا الخبيرين على أنه لا توجد العديد من الآثار الجانبية الموثقة والحساسية لهذا الزيت منخفضة.

 

كيفية استخدام زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة

كيفية استخدام زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة

إذا كنتِ تستخدمين زيت زهرة الربيع المسائية منفردًا، فقومي بتطبيقه على بشرة رطبة قليلاً، إذا كنتِ تستخدمينه مع أمصال أو مرطبات أخرى، فاجعليه الخطوة الأخيرة في روتينك؛ سيحجز الزيت جميع الرطوبة من المنتجات الأخرى، وإذا كنتِ قلقة بشأن شعورك بالثقل الشديد، نقترح تطبيقه أثناء الاستحمام (سيساعد البخار على اختراقه)، ثم التخلص من أي فائض.

نصيحة مهمة أخرى: إن زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة هو خيار رائع لاستخدامه على الوجه، لأنه يساعد على الانزلاق بسلاسة على الجلد.

قد يهمك أيضًا: فوائد زيت بذور الشيا للبشرة.. الدليل الشامل

 

أفضل منتجات العناية بالبشرة بزيت زهرة الربيع المسائية

سيروم التفتيح المركز من تاتا هاربر

نعم، هذا اختيار باهظ الثمن، ولكن القليل يقطع شوطًا طويلاً، وهي تشيد بصيغة الحصول على شهادة COSMOS، مما يعني أن طرفًا ثالثًا قد قام بمراجعة المكونات وتحديد مصادر المكونات وعملية التصنيع، وهذا مهم عندما يتعلق الأمر بزيت نباتي مثل زيت زهرة الربيع للبشرة، حيث تريدين التأكد من حصولك على أنقى نسخة ممكنة من أجل جني الفوائد الكاملة.

 

مارا زهرة الربيع المسائية والشاي الأخضر

هذا زيت ليلي رائع للوجه مع الريتينول وفيتامين (أ) المستخرج من المستخلصات النباتية، هناك مكونات مهدئة أخرى لمنع الريتينول من تهيج بشرتك.

 

صنداي رايلي سي أو جلو فيتامين سي مع زيت الكركم للوجه

في حين أن الفوائد المعززة لزيت زهرة الربيع المسائية للبشرة لا تزال مطروحة للنقاش، فإن هذا بالتأكيد ليس هو الحال مع فيتامين سي، نجم العرض هنا الذي يساعد على توحيد لون البشرة، الكركم مع زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة مكون آخر رائع مضاد للالتهابات.

 

الزيت الصلب للبشرة

الزيت الصلب للبشرة

لا تحبين الزيوت التقليدية؟ جربي مادة صلبة، الزيوت الصلبة رائعة، خاصة إذا كنتِ على سفر، ببساطة افركيه في يديك للحظة لتتركيه يذوب قبل وضعه على بشرتك، على وجه الخصوص نحب الزيت الصلب لأنه مليء بمضادات الأكسدة وأطنان من المكونات المضادة للالتهابات (بما في ذلك زيت زهرة الربيع المسائية) الذي يهدئ ويرطب البشرة.

قد يهمك أيضًا: تعرفي على افضل مركز تجميل بالخبر.

 

Superberry Hydrate + Glow Dream Oil

على الرغم من أنه يحتوي على زيت زهرة الربيع المسائية، والذي يُعترف أنه أثقل وأثقل، إلا أن الصيغة النهائية لهذا المزيج خفيفة الوزن وغير دهنية بشكل مدهش، إنه زيت بداية رائع لأي شخص يشعر بالتوتر بشأن إدخال الزيت في روتين العناية بالبشرة.

 

مصل الوجه البنفسجي الأزرق فوق البنفسجي

للتعامل مع البشرة شديدة الجفاف، لقد تم تركيبه للبشرة الجافة والناضجة عادةً، ولكن على الرغم من تركيبته الغنية، فإنه لا يزال يمتص بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى ذلك، فإن زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة هو المكون الأول في القائمة، لذا فأنتِ تعلمين أنكِ تحصلين على جرعة كبيرة من المواد الجيدة للبشرة.

في نهاية مقالنا اليوم، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على أفضل خدمة للعناية بالبشرة في الخبر، من خلال صالون ديم، اتصلي بنا الآن ودعي كافة الأمور علينا.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top