أفضل نصائح قص الشعر وصبغه وفقًا للخبراء

أفضل نصائح قص الشعر وصبغه وفقًا للخبراء

أفضل نصائح قص الشعر، عند القيام بقص الشعر واللون بشكل صحيح، فإنهما يكملان وجهك وملامحك، ويجعلان ملابسك تبدو أفضل، ويزيد من ثقتك بنفسك، ولكن عند حدوث خطأ في القص واللون، فكري في القصة العرضية، والأشكال غير الطبيعية للشعر، وتساقط الشعر، وتكسر الشعر الناجم عن التبييض، ناهيكِ عن فقدان المال، تحدثنا إلى خبراء تصفيف الشعر والتلوين لمعرفة افضل نصائح قص الشعر وما يجب فعله وما لا يجب فعله للحصول على كل ما تريدينه من زيارة الصالون.

 

أفضل نصائح قص الشعر وصبغه

أفضل نصائح قص الشعر وصبغه

تابعي القراءة للحصول على نصائح قص الشعر حول كيفية الحصول على أفضل قصة ولون لشعرك.

قد يهمك أيضًا: العناية بالشعر البني.. 8 نصائح ستعيد رونقه.

ابحثي عن مصففة محترفة

إذا كنتِ ترغبين في تجديد شكل شعرك ولكن ليس لديكِ مصففة أو خبيرة صبغ شعر، فإن الانستقرام هو أفضل مكان للعثور على خبيرة صبغ شعر، بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنكِ الحصول على مقياس جيد جدًا لمهارات الشخص.

تحدثي أيضًا إلى أصدقائك الذين تثقين بهم في أن لديهم نوعًا وملمسًا مشابهًا لشعرك واحصلي على توصياتهم، لا تخافين من إيقاف الناس في الشارع الذين لديهم أنواع شعر متشابهة واسأليهم من يقوم بعمل شعرهم.

 

لا ترفضِ الاستشارات المجانية

يجب أن يكون معظم محترفي تصفيف وصبغ الشعر على استعداد لإعطائك استشارة موجزة للتحدث عن قصة الشعر أو اللون الذي تريدينه، إذا كانت مصففة الشعر لا تستمع إلى ما تريدينه لشعركِ ولا ترغب في أن تكون متعاونة، فقد تكون علامة جيدة على أنها ليست الأنسب لكِ، إذا كانت تتحكم كثيرًا في نتيجتك النهائية دون سماعك، فقد يكون الوقت قد حان للذهاب إلى صالون شعر.

أثناء الاستشارة، ابحثي عن التفاصيل الأخرى التي تشير إلى أن مصففة يناسبك أو لا يناسبك، تقترح امل العماري صاحبة صالون ديم التخلي عن مصففي الشعر الذين لا يبدون كأنهم ليسوا محترفين، إذا حضرتي إلى موعدك ووجدتِ الصالون متسخ وغير منظم، اشكري مصففة الشعر وغادري المكان، فالبيئة غير النظيفة هي أمر غير جيد.

قد يهمك أيضًا: علاج تساقط الشعر موصى به بواسطة أطباء الجلدية.

 

لا تغسلي شعرك قبل موعده

هل تغسلين شعرك قبل موعد القص والصبغ أم لا؟ إنه السؤال القديم في العناية بالشعر، عدم الإزعاج من غسل الشعر بالشامبو، لا تحتاجين أبدًا إلى القدوم بشعر مغسول حديثًا إلى الصالون، سوف تغسلين شعرك في الصالون.

إذا كنتِ تحصلين على تسريحة شعر لحدث خاص، فإن الشعر بدون غسيل سيعمل بشكل أفضل.

إذا كنتِ لا تريدين الاستمرار في يومك بشعر دهني قبل موعدك، قومي بتجديده بقليل من الشامبو الجاف، يتكون شامبو Ouai’s Super Dry Shampoo من نشا الأرز وملح البحر الذي يهدف إلى جعل الشعر الدهني يبدو رطبا مرة أخرى ويرفعه ليعطيه رائحة رائعة.

 

أحضري صورة لما تريدين وما لا تريدين

نصائح قص الشعر

افضل نصائح قص الشعر هو أخذ صورة معك، لا يزال القدوم إلى موعدك في الصالون بصور من المجلات أو الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي هو أفضل ممارسة للحصول على شعر رائع، إن إحضار صور لقصة شعر سابقة أو أسلوب أحبوه الناس أو قصة أحد المشاهير بنوع شعر مشابه هو أفضل طريقة لإظهار ما تريدين لخبيرة تصفيف الشعر، ولوصف نوع المظهر الذي ترتدين الحصول عليه.

لكن التقاط التسريحات التي لا تحبها يمكن أن تكون مفيدة بنفس القدر، إن إحضار صور لما لا تريدينه طريقة جيدة لإظهار ما يجب تجنبه عند تصميم مظهرك الجديد.

قد يهمك أيضًا: هل شامبو الكافيين للنساء يساعد بالفعل في نمو الشعر؟.

 

اسألي عن رأي مصففة الشعر

إذا لم تكوني متأكدة مما إذا كانت قصة الشعر أو الصبغ سيجعلك تبدين في أفضل حالاتك، فاطلبي نصائح قص الشعر من مصففة الشعر الخاصة بكِ واستمعي لها.

تقول امل العماري: وظيفتنا تقديم أفضل نصائح قص الشعر، إذا تم القيام بها بشكل صحيح، هي وصف قصة شعر تناسب شكل وجه الفرد وبنية عظامه، نحن هنا لتعليمهم ما هو الأفضل لهم ولماذا.

 

لديك توقعات واقعية

يمكن أن يكون لديكِ معايير عالية لزيارتك، لكن لا تتوقعين أن تقوم متخصصة الشعر بتحويل القش إلى ذهب، ستأخذ مصممة تسريحات الشعر الجيدة ما يريده العملاء في الاعتبار وتقترح قصات وألوانًا تبدو رائعة ويمكن تحقيقها.

لا يمكن إنشاء المزيد من الشعر عندما يكون شعرك ناعمًا ورقيقًا، أو جعلك شقراء عندما يكون شعرك أسود تقريبا، الأفضل هو عندما يعمل شخص ما بما لديه، بدلاً من محاربته، للحصول على أفضل مظهر وأسلوب ممكن.

 

ضعي في اعتبارك المتابعة اليومية قبل التغييرات الكبيرة

إذا لم يكن لديك وقت للتصفيف اليومي أو القيام بزيارات متكررة إلى الصالون، فتأكدي من أن مصففة الشعر الخاصة بكِ لديها تلك المعلومات قبل إعطائك مظهرًا جديدًا.

في بعض الأحيان، يرى الناس نظرة على أحد المشاهير ويريدون تقليدها دون فهم أن المشاهير لديهم الكثير من المساعدة في مواكبة ألوانهم وأنماطهم.

على سبيل المثال، إذا كان المظهر الذي تريدينه يتطلب تصفيفًا حراريًا يوميًا ولم تكوني مستعدة لذلك، فإن من أفضل نصائح قص الشعر، أن تتحدثي إلى مصففة الشعر الخاصة بكِ عن الأنماط المماثلة التي تبدو رائعة ومُجففة بالهواء، وبالمثل، لا تحصلين على شعر أشقر بلاتيني أحادي العملية إذا لم تتمكني من الذهاب إلى الصالون بشكل متكرر من أجل إصلاح الجذور.

إذا كنتي ترغبين في الذهاب لشهور بين مواعيد الصالون، تجنبي اختيار قصات الشعر ذات الطول الواحد، تتطلب أي قصة شعر فائقة النعومة القيام بزيارات متكررة إلى الصالون لضمان بقائه في خط مستقيم مع نمو شعرك.

قد يهمك أيضًا: علاج فروة الرأس الجافة.. 11 علاج طبيعي يمكن تجربته في المنزل.

 

لا تقومي بإضفاء اللمسات اللونية في المنزل

لا تقومي بإضفاء اللمسات اللونية في المنزل

عادةً ما تتمنى امل العماري أن تتوقف العميلات عن محاولة محاولة تلوين شعرهن في المنزل، خاصةً باستخدام الصبغات الداكنة، أسوأ شيء يمكنك القيام به هو الذهاب إلى الألوان المظلمة، قد يكون تفتيح أو محاولة تسليط الضوء على الشعر الداكن مكلفة للغاية.

بدلاً من لمس شعرك بصبغة العلبة، لأفضل نصائح قص الشعر استخدمي رذاذ اللون المؤقت، بخاخ DPHue Color Touch-up Spray، يخفي الجذور بذكاء بين مواعيد تلوين الشعر ويأتي في مجموعة واسعة من الدرجات.

 

تكرهين قص شعرك أو صبغه؟ امنحي صالون ديم فرصة أخرى

حتى أفضل مصففي الشعر يمكن أن يمرون بيوم سيء، إذا حصلتِ على قصة شعر أو صبغ شعر سيء، فاطلبي من الشخص الذي فعل ذلك إصلاحها؛ ربما سيقومون بذلك بدون مقابل لأنه خطأهم.

بالطريقة نفسها يجب أن تكون مصففة الشعر صادقة، كذلك يجب على العميلة، إذا لم تعجبك النتيجة، فبإمكان المصففة العمل معك لمحاولة إصلاحها.

قد يهمك أيضًا: زيت زهرة الربيع المسائية للبشرة: الفوائد وطريقة الاستخدام.

 

افضل نصائح قص الشعر هو اننا نحذر من أنه ليس من الجيد دائمًا الذهاب إلى مصففي شعر مختلفين لمحاولة إصلاح شعرك، هذا يمكن أن يجعل الأمر أسوأ، إذا لم تكن المرة الثانية سحرًا بالنسبة لمظهرك، فانتقلي إلى صالون تصفيف شعر آخر.

في صالون ديم، تتوفر كافة الميزات التي تبحثين عنها في صالون تصفيف شعر، بالإضافة إلى تقديم نصائح قص الشعر المناسبة لكل امرأة على حدة، اتصلي بنا الآن من خلال الرقم الظاهر أسفل الشاشة.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top